رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ليفاندوفسكي وهالاند لهما نصيب الأسد.. أبرز أرقام مباريات الجولة 26 من الدوري الألماني

الأحد 17/مايو/2020 - 09:08 م
هالاند
هالاند
أحمد أشرف
طباعة
انتهت مباراتا اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الألماني، حيث تعادل كولن مع ماينز بنتيجة 2-2، بينما فاز بايرن ميونيخ على يونيون برلين بهدفين دون رد.

وتبقى مباراة واحدة فقط على انتهاء الجولة 26 من المسابقة والتي ستقام في العاشرة مساء غدا الأثنين بين فيردر بريمن وباير ليفركوزن الألماني.

وشهدت مباريات أمس واليوم 6 أرقام قياسية كان لثنائي هجوم البايرن ودورتموند ليفاندوفسسكي وهالاند نصيب الأسد.

هالاند يسجل لأول مرة في ديربي الرور 

سجل هالاند في أول ظهور له في مباراة ديربي الرور أمام شالكه، كما سبق وسجل في المباراة الأولى له بالدوري الألماني، وفي اللقاء الأول له بكأس ألمانيا وكذلك في اللقاء الأول له مع دورتموند بدوري أبطال أوروبا.


هالاند يطارد رونالدو في قائمة هدافي 2020 

أحرز إيرلينج هالاند أمس الهدف العاشر له في البوندزليجا منذ انتقاله لدورتموند في يناير 2020 ليصبح على بُعد هدف واحد فقط من كريستيانو رونالدو متصدر قائمة أفضل هدافي البطولات الخمس الكبرى في أوروبا.


ليفاندوفسكي يصل للهدف رقم 40 للموسم الخامس على التوالي 

وصل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إلى الهدف رقم 40 له هذا الموسم في جميع المسابقات، وهذا للموسم الخامس له على التوالي مع الفريق البافاري.

ليفاندوفسكي يطارد إيموبيلي بين أفضل هدافي الموسم بالدوريات الأوروبية

بعد هدفه في يونيون برلين رفع ليفاندوفسكي رصيد أهدافه عند 26 هدفا في صدارة هدافي البوندزليجا وهو ثاني هداف بالدوريات الأوروبية بعد الإيطالي تشيرو إيموبيلي هداف الكالتشيو.


بافارد يسجل ثاني أهدافه مع البايرن ضد نفس المنافس

سجل الفرنسي بينيامين بافارد الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ ثاني الأهداف بقميص البافاري علما بأن أول أهدافه كان في مرمى يونيون برلين بالدور الأول.


رقم مميز لنجم كولن

مارك أوث مهاجم كولن سجل هدفا في تعادل فريقه كولن أمام ماينز ليرفع رصيد أهدافه عند 5 أهداف هذا الموسم، ويساهم في 9 أهداف مع فريقه حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف.

ads
ads