رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يرفض فكرة المجموعتين ويحدد موعد نهاية الدوري

الكابتن

كشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن الخطوات التي ينوي مسىولو الجبلاية اتخاذها خلال الفترة المقبلة بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن عودة النشاط الرياضي منتصف يونيو المقبل.

وأكد العطار خلال تصريحات إذاعية انه خلال الفترة الماضية، كان هناك الكثير من الأحاديث حول عودة النشاط من عدمه من قبل بعض الأندية، حتى ينظر الجميع إلى المصلحة العامة وليس الخاصة".

وحول اقتراح حمادة صدقي المدير الفنى لفريق نادي سموحة،  بإقامة الدوري الموسم المقبل من مجموعتين، كلا منهم 12 فريق، أجاب متساءلًا: "هل إقامة الدوري من مجموعتين ، فنيًا أمر مقبول؟ ، بكل تأكيد لا ".

وأردف: "منذ 2011 حتى الآن كان هناك تلاحم في المواسم في الدوري المصري، وأصبح لدى اتحاد الكرة خبرات كبيرة، في اتخاذ مثل هذه القرارات، في حالة عدم عودة النشاط في الوقت الحالي".

واستكمل: "ننتظر الأجندة الدولية ، هي من تحكم تحركاتنا بشأن وضع جداول المباريات، وتأخرها يعطينا فرصة أكبر لعودة النشاط".

وواصل: "من الممكن اللعب حتى شهر أكتوبر ومن الممكن لنوفمبر كل هذه الاحتمالات تدرس في الوقت الحالي، ومتوقفة على ما سيأتي من الفيفا والكاف بشأن المنتخب والأندية المشاركة في بطولات إفريقيا".

واختتم: "عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة دائمًا في اجتماع بشكل دوري يوميًا مع وزير الشباب والرياضة بجانب الاتصال بشكل يومي".