رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يتمسك بالكرتي في صفقة تبادلية الوداد المغربي

الأحد 17/مايو/2020 - 04:55 م
وليد الكرتي
وليد الكرتي
هاني عصام
طباعة

 تمسك مسئولو نادي الزمالك بوجود المغربي وليد الكرتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي في الصفقة التبادلية مع الوداد مقابل رحيل حميد أحداد إلى صفوفهم في الموسم المقبل.

الكرتي يرفض حتى الآن الانضمام إلى الزمالك في الموسم المقبل ويتمسك بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا خاصة أنه يمتلك بعض العروض هناك ولديه رغبة في خوض تجربة جديدة خارج الوطن العربي.

الزمالك أبدى مرونة في التفريط في أحداد إلى صفوف الوداد نظير التعاقد مع الكرتي الذي نال إشادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأشاد به بصورة كبيرة لما يمتلكه من مهارة وشخصية داخل المستطيل الأخضر بالإضافة إلى إمكانية توظيفه في أكثر من مكان وهي نوعية اللاعبين التي يحتاجها كارتيرون مع الزمالك في الموسم المقبل.

ويضم الزمالك بين صفوفه حاليًا كل من بن شرقي وأوناجم من المغرب، في الوقت الذي تم فسخ التعاقد مع المغربي خالد بوطيب في وقت سابق بعدما تمسك بالبقاء في أوروبا لتلقي العلاج وعدم العودة إلى مصر مما أثار غضب الإدارة بشكل كبير التي قررت فسخ التعاقد معه وعدم استمراره بين صفوف الزمالك.

ويضم الزمالك بين صفوفه حاليًا الرباعي الأجنبي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بجانب التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو ويعتبر الأخير هو الأقرب للرحيل في الموسم المقبل حال التعاقد مع لاعب أجنبي بدلًا منه.
ads
ads