رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب دورتموند يُشيد بالفوز الساحق على شالكه بعد عودة الدورى الألمانى

لوسيان فافر
لوسيان فافر

أعرب لوسيا فافر، المدير الفني لبروسيا دورتموند، عن سعادته البالغة بفوز فريقه الساحق على شالكه برباعية نظيفة، في القمة النارية التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

 

وعادت منافسات الدوري الألماني من جديد، أمس السبت، بعد توقف دام أكثر من شهرين؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث انطلقت 3 مباريات، هي: بروسيا دورتموند ضد شالكه، لايبزيج ضد فرايبورج، وفرانكفورت ضد بروسيا مونشنجلادباخ.

 

وأصبح الدوري الألماني أول مسابقة كبرى تقرر استئناف الموسم، حيث أُقيمت المباريات خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، ووسط اجراءات صارمة وقواعد صحية لضمان سلامة الجميع.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي بروسيا دورتموند تصريحات فافر، قائلًا: "قدمنا أداءً جيدًا والنتيجة مستحقة. نشعر جميعًا بالرضا التام".

 

وأضاف: "لم نكن نعرف مستوانا قبل خوض أول مباراة. هذا كان الموقف لكل الفِرق".

 

من جانبه، قال مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند: "كلنا مرتاحون بعد المباراة. لم نكن نعرف كيف سيكون مستوانا بعد التوقف الطويل".

 

وأتم: "هذا الفريق يحتاج للإشادة بالتأكيد، فقد أدى عملًا رائعًا. الفوز مستحق تمامًا وهذا واضح من الفوز بالمباراة بهذا الفارق".

 

واحتفل اللاعبون بأهدافهم ببعض الإشارات من بُعد دون أي مصافحات، لينجح دورتموند في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط بينه وبين غريمه بايرن ميونخ صاحب الصدارة.