رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين فى الدورى الألمانى اليوم الأحد 17-5-2020

موعد بايرن ميونخ
موعد بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره يونيون برلين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره يونيون برلين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني "البوندسليجا"، وذلك بعد غياب دام أكثر من شهرين؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين اليوم في الدوري الألماني

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين على ملعب "آندر ألتن فورستيرى"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد.

 

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني، ومحاولة حسم اللقب لصالحه هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه بروسيا دورتموند الذي يريد خطف اللقب.

 

ويفتقد العملاق البافاري في مباراة اليوم خدمات الثلاثي نيكلاس شولة، فيليب كوتينيو وتوليسو؛ بسبب الإصابة، بالإضافة إلى وجود شكوك حول مشاركة الإسباني خافي مارتينيز.

 

في المقابل، يرغب فريق يونيون برلين في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لتحسين مركزه، وأن يكون ضمن العشرة الأوائل على الأقل في جدول الترتيب.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، متفوقًا على غريمه بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد يونيون برلين في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم فريق كولن بنظيره ماينز، على ملعب "راين إينرجى ستاديون"، في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الألماني.