رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسند ملف نادى القرن للإسبانى كريسبو

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

 

قرر مسئولو الزمالك إسناد ملف القرن  للمحامى الإسبانى الشهير كريسبو، الذى تولى عملية انتقال البرازيلى نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان، وسيحسم الزمالك مصير المحامى الأجنبى خلال الساعات القادمة من اجل التحرك سريعا بالشكوى الى المحكمة الرياضية الدولية، ويمتلك كريسبو خبرات كبيرة فى قضايا فيفا.

وكان نادى الزمالك قد قرر تشكيل لجنة لادارة الملف مكونة من الرباعى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى والمهندس هانى زادة وأحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس الإدارة.

حيث يطالب الزمالك بحقه فى لقب نادى القرن، وينوى التحرك رسميا من خلال ملف الى الاتحاد الدولى الفيفا، والمحكمة الرياضية الدولية.

وكان الأهلى، قد حصد  لقب نادي القرن فى 2001، ويستند مسئولو نادي الزمالك على التتويج بعدد أكبر من البطولات الإفريقية فى القرن الماضى، وهو ما لم يعتمده الاتحاد الإفريقى من قبل فى تحديد صاحب اللقب فى القارة السمراء، لذلك أعاد مسئولو القلعة البيضاء فتح هذا الملف للمطالبة باسترداد اللقب.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت بيانا رسميا تنفي كل ما تم تداوله من أخبار مؤخرا بشأن إلغاء الدوري العام لكرة القدم بجميع أقسامه.

والجدير بالذكر أن الأهلي في الصدارة بـرصيد 49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ33 نقطة من 18 مباراة ثم بيراميدز بـ32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ31 نقطة من 16 مباراة.