رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوداد يستفز النادي الأهلي بهدف بن شرقي في نهائي دوري الأبطال

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

استفز نادي الوداد البيضاوي المغربي، نظيره النادي الأهلي، بهدف لاعبه السابق أشرف بن شرقي في شباك المارد الأحمر، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن بن شرقي قاد نادي الوداد البيضاوي المغربي للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 على حساب النادي الأهلي .

ووقع المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك، اليوم السبت، ضحية جديدة في برنامج رامز مجنون رسمي مع الفنان رامز جلال.

وتعتمد فكرة البرنامج على استقدام شخصية مشهورة للحلول كضيف في برنامج للمذيعة أروى، لكن يظهر رامز جلال في البرنامج الوهمي فجأة، ومن ثم يستلم ضحيته لممارسة مقلبه معها.

وكشف رامز جلال مقدم البرنامج عن سخطه من أشرف بن شرقي لمساهمته في فوز الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017، بحكم أهلاوية رامز ، ليرد أشرف بن شرقي قائلًا:" معلش"

ونشرت منصات التواصل الإجتماعي لنادي الوداد المغربي، صورة لهدف بن شرقي في النادي الأهلي في ذهاب نهائي البطولة، معلقًا:" معلش".

وكان بن شرقي قد انضم لصفوف نادي الزمالك مطلع هذا الموسم قادمًا من نادي الهلال السعودي، والذي قدم إليه عن طريق بوابة فريقه السابق الوداد البيضاوي المغربي.

يذكر أن أشرف بن شرقي قاد ناديه الزمالك للتتويج بلقبي كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، والمصري أمام الأهلي، بالإضافة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.