رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نتائج اليوم في الدوري الألماني.. فولفسبورج ينتصر على أوجسبورج وهيرتا يكتسح هوفنهايم

السبت 16/مايو/2020 - 05:52 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أقيمت اليوم السبت، 5 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني " البونذليجا"، بعد قرار الحكومة بعودة النشاط الكروي .

اكتسح فريق بروسيا دورتموند نظيره نادي شالكة برباعية في ديربي النور، بينما تقاسم لايبزيج وفرايبورج نقاط المباراة التي جمعتهما، بعد تعادلهما بهدف نظيف.

فولفسبورج وأوجسبورج


وفي نفس الجولة، حقق فريق فولفسبورج انتصارًا بشق الأنفس على حساب ضيفه أوجسبورج بهدفين مقابل هدف.

افتتح السويسري ريناتو ستيفن التسجيل لفولفسبورج في الدقيقة 43 بعد تمريرة رائعة من زميله أوتافيو، لينهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عادل الكرواتي الشاب جيدفيتش النتيجة لأوجسبورج في الدقيقة 54 ، ليعقبه زميله البديل أودوخاي بتسجيله هدفًا آخرًا لأوجسبورج في الدقيقة 66 بعد نزوله أرضية الملعب كبديل بدقيقة، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفار، ألغى الحكم الهدف لوجود اللاعب في موقع تسلل.

وبينما يتجه الفريقان لاقتسام نقاط المباراة، سجل الألماني دانيل جينزيك هدف الانتصار للضيوف في الدقيقة 91 ، ليحقق فريقه أول 3 نقاط بعد استئناف النشاط.

وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد نادي فولفسبورج للنقطة 39 في المركز السادس، بينما توقف رصيد نادي أوجسبورج عند النقطة 27 في المركز الرابع عشر.

هيرتا برلين وهوفنهايم

واكتسح نادي هيرتا برلين مضيفه نادي هوفنهايم بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نفس الجولة.

كان الشوط الأول سجالًا بين الفريقين وأضاع كل منهما الكثير من الفرص لكن دون أن يهزا شباك أي منهما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بالتعادل بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، انقلبت الأمور رأسًا على عقب، حيث افتتح كيفن أكبوجما مدافع نادي هوفنهايم التسجيل لهيرتا برلين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58 ، ليسجل بعدها الكرواتي إيبسيفيتش الهدف الثاني لهيرتا في الدقيقة 60، قبل أن يختتم البرازيلي ماثيوس كونها مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 74.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي هيرتا برلين للنقطة 31 في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد نادي هوفنهايم عند النقطة 35 في المركز التاسع.

فورتونا دسلدورف وبادربورن


وفي نفس الجولة تعادل فريقي فورتونا دسلدورف وبادربورن ، ليرتفع رصيد نادي فورتونا دسلدورف للنقطة 23 في المركز السادس عشر، ورصيد بادربورن للنقطة 17 في المركز الثامن عشر والأخير.
ads