رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملخص وأهداف مباراة لايبزيج وفرايبورج في الدوري الألماني اليوم

الكابتن

خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على أحداث مباراة فريقي لايبزيج وفرايبورج، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني"البوندسليجا".

وأقيمت المباراة بدون جمهور وسط إجراءات احترازية مشددة، لتجنب تفشي فيروس كورونا، بعد أن أصبح الدوري الألماني أولى الدوريات الأوروبية الكبرى التي تعود للنشاط بعد توقف دام أكثر من شهرين.

كان لاعبو لايبزيج على غير صورتهم المعهودة في النصف الأول من المباراة، أمام فرايبورج فظهر لاعبوه بشكل جيد ، وهددوا مرمى لايبزيج في أكثر من مرة.

وفي الدقيقة 34، تحصل فرايبورج على ركلة ركنية، نفذها فينسينزو جريفو من الجهة اليسرى لتلمس كعب قدم المدافع مانويل جولد، وتسكن شباك لايبزيج، معلنة عن الهدف الأول لفريقه، وسط غياب لأي احتفال بعد الهدف ، رغم أنه أولى الأهداف للاعب ألماني بعد عودة البونسدليجا.

حاول لايبزيج العودة في النتيجة، لكنه فشل في ذلك حتى نهاية الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم فرايبورج بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لايبزيج كثيرًا ، حتى استطاع لاعبه الدنماركي يوسف بولسن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 بعد عرضية رائعة من زميله كامبلمن الجهة اليسرى، ليقابلها بولسن برأسه بشكل رائع، مسكنًا إياها الشباك.

حاول لايبزيج تسجيل هدف الانتصار بعد ذلك، وكان قريبًا من تحقق مراده  عن طريق لاعبه البديل النمساوي سابيتزر في اللدقيقة 82 عندما سدد كرة قوية على حددمنطقة الجزاء، ليتصدى لها حارس فرايبورج وترتد للبولسن لكن بعد التجامه بحارس فرايبورج ويتم احتساب خطأ عليه.

وفي الدقيقة 93 تحصل فرايبورج على مخالفة على حدود منطقة الجزاء، نفذها جريف على رأس لوكاس هولر والذي مررها بدوره لروبن كوش والذي سجلها في شباك لايبزيج ، لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي لايبزيج للنقطة 51 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فرايبورج للنقطة 37 في المركز السابع.

ونقدم لكم ملخصًا للمباراة وأهدافها بالفيديو