رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتقاده بسبب انتخابات الأهلى ..محمد فضل يرد على العامرى فاروق

الكابتن

 

وجه محمد فضل عضو مجلس اتحاد الكرة ونجم الأهلي السابق، رسالة للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على خلفية تصريحات الأخير التي انتقد فيها فضل.

وكان العامري فاروق قد انتقد محمد فضل في تصريحات تليفزيونية أمس، مؤكدًا أن هناك مجلس إدارة حالي للنادي الأهلي، لذلك لا يمكن لفضل أن يتحدث عن الانتخابات المقبلة وأن يرشح رئيسًا للأهلي طالما هناك رئيس للقلعة الحمراء وهو محمود الخطيب.

وقال فضل عبر حسابه على فيسبوك: "معالي الوزير السابق العامري فاروق أحترم حضرتك كثيرا وشكرًا علي كلام حضرتك، لكن أود أن أشير لحضرتك أنني قد صرحت عندما سألت من الكابتن أحمد شوبير بشأن طموحي في يوما ما أن أصبح رئيس النادي الأهلي فكانت أجابتي كالتالي: هذا شرف ما بعده شرف وأن هذا المنصب هو أسمى منصب إداري وحلم لأي ابن من أبنائه وأن النادي الأهلي كبير بأبنائه ولكن حسام غالي هو الذي يستحقها من وجهة نظري في المستقبل كأنسب كادر في جيلنا يستطيع أن يقود هذا الكيان العظيم وأن هناك آلية في الدخول وهي اكتساب الخبرات والتدرج الطبيعي واستشارة ومباركة الكبير لأن دائما هناك احترام الكبير وهو حاليا الكابتن محمود الخطيب".

وتابع: وقد ضربت مثل بأن لا يجوز الوقوف أمام الكبير، هل وقف الكابتن حسن حمدي أمام الكابتن صالح، هل وقف الكابتن محمود الخطيب أمام الكابتن حسن حمدي وكانت إجابة الكابتن شوبير بالطبع لا وذلك ما تعلمناه داخل النادي من مبادئ وأصول.

وواصل: لم أتحدث عن ترشيح قادم ولا انتخابات نهائيا بل تحدثت عن وجهة نظري للمصلحة العامة تقديرا للكيان ولجماهيره العظيمة المحترمة في المستقبل، شكرا لحضرتك علي النصيحة الخاصة بي ودائما أتعلم من حضرتك ومن جميع الشخصيات المحترمة التي لا تبخل علي إرشاد ابنائها.