رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم باهر.. الإسماعيلى يكشف حقيقة رحيل ثلاثى الفريق

الكابتن

كشف النادي الإسماعيلي عن حقيقة رحيل ثلاثي الفريق باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي ومحمد صادق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا نفى من خلاله ارتباط باهر المحمدي بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن هذا الثلاثي من القوام الأساسي للفريق والحديث عن رحيلهم ليس له أي أساس من الصحة.

كما أكد رئيس الاسماعيلي أن ما تم تداوله عبر عبر وسائل الاعلام سواء التليفزونية أو المقروءة أو الإلكترونية فى هذا الشأن لا يمت للحقيقة بصلة ويستهدف ضرب استقرار النادي.

وكشف عثمان عن تمديد عقود معظم عناصر الفريق لفترات طويلة وذلك من أجل الاستفادة من خبراتهم خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الدراويش متمسك بجهود لاعبيه خاصةً من القوام الرئيسي من أجل إعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورحب عثمان بالسماح لبعض اللاعبين بخوض تجربة الاحتراف في الخارج بشرط أساسي وهو تحقيق لقب غائب للدراويش خاصةً أن الفريق لم يفز بأي لقب منذ سنوات طويلة.

وطالب عثمان في ختام البيان، جماهير الإسماعيلي بضرورة الالتفاف حول الفريق ودعمه وعدم الالتفات لتلك الشائعات التي تهدف في المقام الأول محاولة هز الاستقرار الذي يفرضه مجلس الإدارة.