رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد فعل من الزمالك بعد توقيع باهر المحمدي للأهلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

انتابت حالة من الغضب الشديد على مسئولي نادي الزمالك بعد علمهم بتوقيع باهر المحمدي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ولاعب منتخب مصر على عقود انضمامه للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الزمالك قد دخل في منافسة قوية مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات باهر المحمدي خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات لـ"الكابتن"، أن إدارة القلعة البيضاء قررت قطع العلاقات مع إدارة النادي الإسماعيلي بعد أن طلب مسؤولو الدراويش مبلغا ضخما من الزمالك مقابل التفريط في باهر المحمدي.

وفشلت المفاوضات بين مسئولي الزمالك ومسئولي الدراويش بعد أن رفض عدد من لاعبي الفريق الأبيض الدخول ضمن صفقة باهر المحمدي لتتوقف المفاوضات بين الطرفين بعد ذلك.

وكان باهر قد وقع عقدا مع الأهلي لمدة 4 مواسم مقابل 60 مليون جنيه.

وأكد مصدر لــ«الكابتن»، أن إدارة الأهلي توصلت إلى إتفاق مع إدارة الإسماعيلي على بيع المحمدي للأحمر مقابل 20 مليون جنيه بالإضافة لشراء عقد حسين السيد من الأهلي نهائيًا، والحصول على لاعب آخر من بين أحمد الشيخ وجيرالدو إعارة لمدة موسم.

ولا يمانع الأهلي من بيع حسين السيد الذي لا يجد لنفسه مكان في التشكيل الأساسي، في ظل تألق علي معلول الظهير الأيسر التونسي ووجود محمود وحيد كبديل له، عوضًا عن أيمن أشرف القادر على اللعب بنفس المركز.

لكن سيواجه الأهلي مشكلة في اقناع الشيخ أو جيرالدو بالأمر، خاصة وأن جيرالدو يريد الاحتراف خارج مصر، وقدم عرضًا برازيليًا للأهلي، كما أن أحمد الشيخ يريد الاستمرار مع الفريق، أو الرحيل لمصر للمقاصة.