رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ يكشف لـ"الكابتن" حقيقة توقيع عقوبات على صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ما تردد عن توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة لاعب الفريق الأول بسبب ما نشره علي صفحته الشخصية على الانستجرام.

وأضاف مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن الجهاز الفني لم يوقع أي عقوبات وأن اللاعب لم يخرج عن النص في صفحته هو يداعب أصدقاؤه.

وأكد عبدالحفيظ أنه تواصل مع اللاعبين وطالبهم بالابتعاد عن أي تعليقات على صفحاتهم تثير الجدل خاصة أن هناك متربص لأي تصرف من لاعبي الاهلي وتضخيم الأمر.

وشدد مدير الكرة علي أهمية قرارات اجتماع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ووضع آلية العمل خلال الفترة المقبلة.

وكان صالح جمعة قد نشر صورة "كوميك" عبر  حسابه الشخصي على انستجرام يسخر فيها من فايلر، مستعينا بمشهد من مسلسل "البرنس" عندما ترك فتحي البرنس ابنة شقيقه رضوان في الشارع وتركها حيث قام صالح جمعة بتشبيه فايلر بفتحي البرنس ويجبره هو على النزول من السيارة كنايةً على إجباره على الرحيل من القلعة الحمراء.

وخرج صالح جمعة من حسابات المدير الفني السويسري بسبب عدم التزامه وتنفيذه تعليماته ليتم الاستقرار على عرض اللاعب للبيع بعد أن باءت جميع المحاولات لاستمراره بالفشل.