رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يرفض عرض مغري من بيراميدز لضم مصطفى فتحي

الخميس 14/مايو/2020 - 09:12 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة
أبدى نادي بيراميدز رغبته في التعاقد مع مصطفى فتحي جناح نادي الزمالك، للعب في صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة أن هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز تواصل مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، وأوصل له رغبة الجهاز الفني لبيراميدز فى الحصول على خدمات مصطفى فتحي.

وأبلغ مسؤول بيراميدز نظيره في الزمالك أن الفريق السماوي مستعد للاستغناء عن إسلام عيسي و7 ملايين جنيهاً من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي.

المشرف العام على فريق الكرة أبلغ الجهاز الفني الزمالك بالعرض المقدم للاعب، إلا أن باتريس كارتيرون رفض فكرة التفريط في مصطفى فتحي، خصوصاً في ظل وجود أزمة في مركز الجناح الأيمن بتذبذب مستوى محمد أوناجم وارتفاع سن شيكابالا، والذي يجبر المدرب الفرنسي على الدفع بأحمد سيد زيزو للمشاركة في هذا المركز.

واستغل نادي بيراميدز تذبذب موقف مصطفى فتحي من المشاركة أساسيا مع الزمالك فى الفترة الأخيرة، بسبب عودته من الإصابات المتكررة، ومحاولة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في الدفع به على فترات لحين استعادة لياقته ومستواه المعهود، لتقديم عرض لضمه فى الانتقالات الحالية.

وشارك اللاعب صاحب ال26 عاما مع الزمالك هذا الموسم فى 12 لقاء فقط، ولم يسجل أي أهداف.
ads