رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 مهاجمين على طاولة جوميز للانضمام إلى الإسماعيلي في الموسم المقبل

الكابتن

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للتعاقد مع مهاجم صريح بمواصفات خاصة لقيادة هجوم الدراويش بداية من الموسم المقبل، بعدما عانى الفريق من أزمة في هذا المركز في الموسم المنقضي، بسبب عدم اقتناع المدرب الفرنسي ديديه جوميز بإمكانيات الناميبي بينسون شيلونجو، والاعتماد على التونسي فخر الدين بن يوسف للعب كمهاجم صريح.

إدارة الإسماعيلي والجهاز الفني اتفقا على حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم صريح بإمكانيات كبيرة مع التنقيب في قطاع الناشئين لتصعيد لاعب أخر في هذا المركز لاكتساب خبرات اللعب في الفريق الأول.

ورشح صبري المنياوي مدير الكرة بالتشاور مع أدهم السلحدار المدرب العام، ومحمد محسن أبو جريشة المدرب المساعد، 4 مهاجمين للانضمام إلى الإسماعيلي، ويتبقى مواففة الفرنسي ديديه جوميز لتحديد مصير إنهاء الصفقة.

وجاءت أسماء الـ3 مرشحين للانضمام إلي الإسماعيلي كالتالي:

1- باسم مرسي


حماس كبير من قبل المسؤولين في الإسماعيلي على التعاقد مع باسم مرسي مهاجم نادي الإنتاج الحربي الحالي والزمالك السابق.

الإنتاج الحربي تعاقد مع مرسي لمدة موسمين، بدأت فى الانتقالات الصيفية الماضية، ويتبقي موسم أخر فى عقد اللاعب مع الفريق العسكري.

وكشف مصدر مسؤول في الإسماعيلي لـ"الكابتن"، أن الإسماعيلي طرح التعاقد مع باسم مرسي فى الانتقالات الصيفية الماضية ولكن المقترح قوبل بالرفض من الجهاز الفني وقتها بقيادة الصربي ميودراج يستيش، خوفاً من أحداث أي أزمات في الفريق.

وأوضح المصدر أن إثبات اللاعب رغبته في العودة إلى مستواه المعهود، دون إحداث أزمات في فريق الإنتاج، شجع الإسماعيلي على التفاوض لضمه.

وشارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربي هذا الموسم فى 10 مباريات وتمكن من إحراز هدفين.

2- عمر السعيد


تألق مصطفى محمد لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الزمالك، أبعد كل مهاجمي الزمالك عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

يعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على مصطفي محمد فى قيادة هجوم الفريق، بالإضافة إلي استغلال قدرة بن شرقي على إجادة هذا الدور، مما يهمش وجود عمر السعيد فى الزمالك.

المسؤولين فى الإسماعيلي يرغبون فى الاستفادة من الموقف السئ الذي يمر به اللاعب مع الجهاز الفني لإبرام الصفقة بأقل مقابل ممكن.

وشارك السعيد مع الزمالك هذا الموسم فى 13 لقاء فى جميع البطولات، سجل خلالهما هدفين.

3- مروان حمدي


منذ إنضمامه إلي منتخب مصر فى أول معسكرات المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية لحسام البدري، ولمع إسم لاعب المقاصة المعار إلي وادي دجلة.

تنتهي إعارة مروان حمدي مع وادي دجلة بنهاية الموسم الجاري، وعلى الرغم من إصرار المقاصة على عودة اللاعب ورفض تجديد إعارته، بطلب من إيهاب جلال، وتحرك دجلة لشراء اللاعب نهائيا، إلا أن الإسماعيلي سيدخل إلي اللاعب من باب اللعب فى صفوف فريق لديه جماهيرية ويشارك فى البطولة العربية.

وشارك صاحب ال23 عام مع وادي دجلة هذا الموسم فى 17 مباراة سجل خلالهما 3 أهداف.