رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد سليمان يدعم وائل جمعة : تاريخه أكبر من أندية إفريقية

وائل جمعة
وائل جمعة

وجه وليد سليمان، لاعب الأهلي، رسالة دعم لوائل جمعة، مدافع الأهلي السابق، بعد التصريحات التي قللت من حجم إنجازاته عبر قناة الزمالك.

ونشر وليد سليمان صورة تجمعه بوائل جمعة عبر إنستجرام قائلا: "الصخرة التى تحطمت عليها أحلام المهاجمين.. بطولات وائل جمعة أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا، اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال إفريقيا، مفيش نادى فى إفريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي".

 وواصل: "اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة سوبر إفريقي، مفيش ناد فى إفريقيا معاه أكتر من أربع بطولات إلا النادي الأهلي. (8) دوري و(3) كأس مصر و(7) سوبر مصري وبرونزية كأس العالم للأندية، كأس الأمم الإفريقية (3) مرات مع منتخب مصر، كأس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري.

 وتابع: "هو فيه مدافع فى قارة إفريقيا حقق (34) بطولة وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات؟!، الحديث عن وائل جمعة ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي، ولكن بيصطدموا بحائط والحائط هو التاريخ الذي لا يكذب".

 واختتم "يا جبل ما يهزك ريح".

 يذكر أن خالد الغندور قد صرح عبر برنامجه على قناة الزمالك أن إمكانيات وائل جمعة أقل من عمرو فهيم لاعب الزمالك السابق، وأن السبب وراء مشاركته مع الأهلي ومنتخب مصر بشكل أساسي هو إصراره الشديد.