رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
17:30
توتنهام
أرسنال
الدوري الإيطالي
21:45
نابولي
ميلان

مانى يكشف حواره مع كلوب بعد انضمام محمد صلاح إلى ليفربول

الخميس 14/مايو/2020 - 12:15 م
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني
ريهام أسامة
طباعة

كشف النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن كواليس حواره مع مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد انضمام نجمنا المصري محمد صلاح، إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أنه عانى قليلًا.

 

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو.

 

وبانضمام صلاح إلى ليفربول، اضطر كلوب إلى تغيير مركز ماني، حيث تحوّل إلى مركز الجناح الأيسر بدلًا من الأيمن، وحصل "مو" على مركز زميله السنغالي.

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات ماني، قائلًا: "كلوب أكد على ثقته بي، وأنني سأظل ألعب إلى حد التعب بمرور الوقت. وأنا أخبرته بأنني أريد اللعب بشدة".

 

وأضاف: "كلوب كان يتوجب عليه إدارة الفريق بحكمة، وبالأسلوب الذي يدعم طريقة تفكيره، بجانب اقتراب فيليب كوتينيو من الرحيل عن الفريق".

 

وتابع: "أعتقد أنه لم يكن يريد إخباري بتغيير مركزي على الفور، ولكنني كنت قلقًا في البداية".

 

وأتم: "كلوب أكد لي أنني سأظهر بشكل جيد، وسأقدم أفضل ما لدي، وقد حصل ذلك بالفعل، وتمكنّا من قيادة ليفربول نحو المزيد من الانتصارات".

 

يذكر أن كوتينيو رحل بالفعل عن صفوف ليفربول، في شتاء 2018، لينتقل إلى برشلونة الإسباني، ولكنه لم يقدم الأداء المعهود، لتتم إعارته إلى بايرن ميونخ الألماني.

 

ونجح محمد صلاح وساديو ماني في قيادة ليفربول نحو التتويج بـ3 ألقاب قارية، وهى بطولة دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

 

ويقترب نادي ليفربول من تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، وذلك قبل أن تتوقف منافسات الدوري الإنجليزي في شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ads
ads