رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: يوفنتوس يزاحم برشلونة للتعاقد مع نيمار

نيمار
نيمار

يبدو أن صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، على وشك أن تتعقد مجددًا.

 

وارتبط اسم نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان، والعودة إلى برشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن تُشير التقارير إلى إمكانية إتمام الصفقة في الصيف المقبل.

 

ولكن وفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل في سباق التنافس الشرس على التعاقد مع نيمار في الصيف المقبل، رغم كون برشلونة الأقرب لحسم الصفقة.

 

وأفادت الصحيفة، نقلًا عن موقع "Gold 7" الإيطالي، بأن يوفنتوس يرغب في الحصول على خدمات نيمار، كي يكوّن جبهة هجومية مثالية عندما يلعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يريد إدراج النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في صفقة تبادلية للتعاقد مع نيمار في الصيف المقبل.

 

ولكن هناك أزمة مرتقبة قد تواجه يوفنتوس، وهي الراتب السنوي المرتفع لـ" نيمار"، والذي يصل قيمته إلى 50 مليون يورو، متضمنًا الحوافز والعقود الإعلانية.

 

وأثارت الصحيفة الإسبانية سؤالًا جدليًا، وهو هل بإمكان نادي برشلونة تحمل قيمة صفقة نيمار، في ظل تعنت إدارة باريس سان جيرمان بالحصول على مبلغ ضخم، من أجل السماح ببيعه؟، خاصة أن البرسا يرغب بشدة في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، والذي حصل على موافقة مبدئية منه بالانتقال إلى قلعة "الكامب نو".