رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف لن انساه (14).. عندما هاجمني والدي من مدرج الصفاقسي

الصفاقسي
الصفاقسي

لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية والعربية، ولم يسبق أن كشفوها من قبل.

عبد الكريم النفطي يروي: حينما هاجمني والدي من مدرج الصفاقسي 

تحدث عبد الكريم النفطي، نجم منتخب تونس وفريق الصفاقسي التونسي السابق عن أبرز موقف تعرض له خلال مشواره في الملاعب في السنوات الماضية.

يقول النفطي " تعرضت لموقف غريب للغاية وهو الموقف الأغرب خلال مشواري في الملاعب، وذلك خلال عام 2002 كنا نواجه فريق البنزرتي ببطولة الدوري وكنت وقتها لاعبا في صفوف الصفاقسي، وتواجد أبي في المدرجات لمتابعة المباراة".

وأضاف " أبي متعصب للصفاقسي كثيرا وكنت قد أهدرت فرصة هدف مؤكد، فغضب كثيرا ونسي إني ابنه فظل يصرخ ويقول (إلعب كورة صح) وكانت الناس تضحك على موقفه وتقول له هذا ابنك لكنه كان يرد ويقول مع الصفاقسي معرفش حد".

النفطي كان أحد أبرز لاعبي الصفاقسي التونسي الذين خاضوا المباراة النهائية أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا عام 2006 والذي توج به المارد الأحمر.