رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف أخر تطورات مفاوضات الإسماعيلي مع فخر الدين بن يوسف

الكابتن

يتحرك مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بقوة، لحسم استمرار التونسي فخر الدين بن يوسف مع الدراويش فى الموسم المقبل.

وعلم "الكابتن"، من مصدر موثوق داخل النادي الإسماعيلي أن المسؤولين فى الدراويش تحدثوا أكثر من مرة مع اللاعب التونسي قبل توقف النشاط الرياضي فى مارس الماضي، لتجديد تعاقده مع الإسماعيلي وهو ما رفضه اللاعب مؤكدا أنه لن يقرر مصيره إلا بعد انتهاء مدة إعارته مع الفريق الأصفر، بما يسمح بتقييم التجربة ككل.

توقف النشاط الرياضي ومغادرة بن يوسف إلى تونس، أضعف موقف الإسماعيلي فى التفاوض مع اللاعب من وجهة نظر المصدر الذي رفض ذكر اسمه، على الرغم من توضيحه بأن مجلس الإسماعيلي يري أن توقف النشاط يقوي من موقفهم فى التفاوض مستندين أن بن يوسف لن ينجح فى تسويق نفسه لقصر المدة التي لعبها بقميص الدراويش، فسيحتاج إلى مدة إضافية مع الفريق لينجح فى تسويق نفسه والخروج عبر بوابة الإسماعيلي للاحتراف فى أوروبا.

بن يوسف فى حوار مع جريدة الصحافة التونسية لم يخفي نواياه فى الاحتراف الأوروبي، بعدما أكد وصوله عروض من فرنسا وتركيا ولكنها لم ترتقي لمرحلة الجدية، كاشفاً عن رؤيته للفترة التي قضاها مع الإسماعيلي مؤكداً أنه سعيد بهذه التجربة التي فتحت له أبواب العروض الخارجية.

تصريحات بن يوسف تؤكد أن الإسماعيلي خيار ثان له منذ قدومه لخوض التجربة لتسويق نفسه للاحتراف الأوروبي، وبالتالي وجود بن يوسف فى الإسماعيلي مرتبط بجدية الفرق الأوروبية التي ترغب التعاقد معه في ضمه وهو ما ستكشفه الفترة المقبلة خصوصاً عقب حسم موقف النشاط الرياضي في مصر.

اللاعب الدولي التونسي شارك مع الإسماعيلي فى 12 لقاء، تمكن خلالهما من تسجيل 4 أهداف، وتحصل على بطاقتين صفراوتين.