رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: «فيفا» يقرر إلغاء حفل الأفضل في 2020

جائزة أفضل لاعب في
جائزة أفضل لاعب في العالم

يبدو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم "The Best" لعام 2020؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الاتحاد الدولي قرر إلغاء حفل الأفضل في العالم لعام 2020، والمقرر إقامته في مدينة "ميلان" الإيطالية، في شهر سبتمبر المقبل.

 

وبالتالي لن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، وكذلك باقي الجوائز التي تُقدم من قِبل الاتحاد الدولي.


يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، هو الذي توّج بجائزة أفضل لاعب في العالم "The Best" في العام الماضي 2019، متفوقًا على الثنائي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.


جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن إلغاء جميع البطولات في 2020، وتأجيلها لمدة عام، في ظل أزمة فيروس كورونا، ما عدا بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستُقام في "أبو ظبي" بالإمارات، في شهر ديسمبر المقبل.


ويشهد العالم حالة من الذعر في الوقت الحالي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، الذي تسببت في وفاة أكثر من 293 ألف حالة، وإصابة أكثر من 4 مليون و364 ألف شخص حتى الآن.