رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فى بيان رسمى.. مالك نادى لاريسا اليونانى يكشف ملابسات فسخ التعاقد مع وردة

الأربعاء 13/مايو/2020 - 12:21 م
عمرو وردة
عمرو وردة
أحمد فهمي
طباعة
أصدر نادي آيل لاريسا اليوناني، على لسان مالكه أليكسيس كوجياس، بيانًا رسميًا، صباح اليوم الأربعاء، يوضح فيه ملابسات فسخ التعاقد مع ثنائي الفريق، عمرو وردة، وزميله جيانيس ماسوراس.

وكان نادي لاريسا، قد أصدر مساء أمس الثلاثاء، بيانًا، قاله فيه، أنه "بموجب قرار شخصي من رئيس النادي، فإن كل من عمرو وردة، وجيانيس ماسوراس، تم طردهما من الفريق، بسبب مخالفات تأديبية خطيرة".

وقال كوجياس، في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي: "بالنسبة لوردة، قررت إبعاده عن فريق آيل، حيث أن اللاعب لم يشارك إلا في اثنتين فقط من الحصص التدريبية التسع التي خاضها لاعبو الفريق، عقب العودة لاستئناف النشاط، وذلك دون الحصول على إذن مني ومن ميكاليس جريجوريو، المدير الفني للفريق، وكوستاس مونتزيوكاس، مدير الفريق.

وأضاف: "لقد كان هذا هو السبب الوحيد لرحيله عن الفريق، وعلى الجميع أن يتفهم ذلك، وأولهم عمرو وردة. لقد قمت أنا والمدير الفني للفريق، وجيانس جيورجياديس (مدرب الأحمال)، بمساعدته في التغلب على مشاكله الشخصية، لكن الأهم من ذلك، هي مصلحة فريق عظيم بحجم آيل".

وفيما يخص جيانيس ماسوراس، قال مالك نادي لاريسا: "على الرغم من أن اللاعب يدين لي بكل شيء فيما يتعلق بتطوره الكروي، إلا أن سبب إبعاده عن الفريق، هو شخصيته فقط والجهل وعدم الاحترام الذي يظهره كل يوم مع مواقفه تجاهي، وكذلك تجاه آيل وجماهيره، وتجاه مدربي النادي".

وأضاف: "بدلًا من توجيه الشكر إلي وإلى النادي، الذي منحه فرصة ارتداء قميصنا، على سبيل الإعارة من أولمبياكوس، فضل ماسوراس، التعايش في لاريسا، مع أشخاص خطيرين. ففي الماضي، دمروا لاعبًا كبيرًا وهو (كوتسيانيكوليس)، إضافة إلى أن هؤلاء الأشخاص، يكرهونني ويكرهون النادي. اللاعب صرح بأنه لا يرغب في البقاء مع آيل لعام آخر، لأنه لاعب رائع، وآيل نادٍ صغير، وهو ما فتح الباب لتعليقات مريرة".

يذكر أن عمرو وردة تمت إعارته، إلى نادي آيل لاريسا من نادي باوك في شهر أغسطس الماضي، لمدة موسم واحد.

وشارك مع الفريق في 23 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى، ويلعب معه في نفس الفريق مواطنه علي غزال.  

ads