رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حكومة بريطانيا ترضخ للأندية بخصوص ملاعب المباريات.. والشرطة تطلب تعهدات

الكابتن

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن حكومة البلاد وافقت على رغبة أندية البريميرليج في لعب مبارياتها حال عودة المسابقة على ملاعبها.

الحكومة البريطانية ترضخ للأندية

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الحكومة البريطانية متفهمة لرغبة أندية الدوري الإنجليزي في عدم لعب المباريات على ملاعب محايدة، بعد إعلان رابطة البريميرليج أمس رفض الأندية لهذه الفكرة.

وكانت رابطة البريميرليج قد نشرت أمس الإثنين بيانًا أكدت فيه رفض فرق الدوري الإنجليزي بالإجماع فكرة عدم لعب المباريات المتبقية من المنافسة على ملاعبهم ، وإقامتها على ملاعب محايدة.

الشرطة متحفظة على قرار الملاعب

وأكدت صحيفة ديلي ميل أنه لا توجد مشكلة لدى الحكومة البريطانية في إقامة مباريات الدوري الإنجليزي على ملاعب الفرق الـ 20 المشاركة، وأن شرطة البلاد متحفظة على ذلك الأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة ستوافق على فكرة إقامة المباريات على ملاعب الأندية إذا تم تطبيق إجراءات السلامة، مع كتابة الأندية لتعهدات بإبعاد الجمهور عن ملاعب تلك المباريات."

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي قد أكدت أمس عن رغبة الأندية العشرين المشاركة في الدوري على إكمال مباريات الموسم، بعد موافقة الحكومة البريطانية على استكمال منافسات البريميرليج بدءًا من 1 يونيو القادم.