رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيكيه: إنهاء الدوري الإسباني سيكون قبيحًا

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

أكد جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، اليوم الاثنين، أنه لا يوافق على إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني أو إلغائه بسبب تفشي فيروس كورونا.

إيقاف الدوري الإسباني بسبب فيروس كورونا بعد 27 جولة


وكان الدوري الإسباني قد تم إيقافه لأجل غير مسمى، في شهر مارس الماضي، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة، بسبب تفشي فيروس كورونا.


بيكيه يرفض إنهاء الدوري رغم صدارة برشلونة


وقال بيكيه في تصريحات نقلتها شبكة"ESPN" :"أتفهم رغبة البعض في محاولة إنهاء الموسم دون تكملته لوجود عدد كبير من المباريات المتبقية، نحن لا نلعب بدون مساندين وأنصار لنا في الملعب، لكن إنهاء الموسم وعدم لعب مباريات أخرى برغم أننا في صدارة الترتيب فسيكون الأمر قبيحًا."

برشلونة متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد


يذكر أن نادي برشلونة كان متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على ملاحقه ريال مدريد بفارق نقطتين، حيث خطف البارسا الصدارة في أخر الجولات قبل التوقف،مستغلًا خسارة الميرنجي أمام ريال بيتيس.

بيكيه: نحتاج لفترة إعداد أطول قبل العودة


وأضاف:" ما تفعله الرابطة منطقي، لكننا توقفنا منذ فترة طويلة دون أن نتمكن من لعب مباريات ودية، ومع شهر واحد فقط من التدريب ، كنت سأخبر رابطة الدوري أنه لن يكون أمراً سيئاً إعطائنا بضعة أيام أخرى لتجنب الإصابات والتأكد من استعدادنا بشكل أفضل ".

وخضعت أندية الدوري الإسباني، ودوري الدرجة الثانية لاختبار الكشف عن فيروس كورونا الأسبوع الماضي ، وثبتت إصابة بعض اللاعبين بالفيروس المنتشر.