رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف بن شرقي يوافق على الانضمام لـ "طرابزون" التركي

الكابتن

أصبح فريق طرابزون سبور التركي لكرة القدم، قريبا من الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بنشرقي، نجم نادي الزمالك المصري.

 

وجاء ذلك بعد إعجاب مسئولي النادي التركي بخدمات بن شرقي ونجاحه في قيادة فريق الزمالك مطلع العام الحالي للحصول على بطولتي كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي في العاصمة القطرية "الدوحة"، وكأس السوبر المصري على حساب الأهلي في الإمارات بركلات المعاناة الترجيحية، فضلا عن قيادته للمارد الأبيض لبلوغ الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي توقفت لحين وضوح الرؤية بعد تفشي أزمة انتشار فيروس كورونا "كوفيد- 19".

 

داكوستا كلمة السر

وبحسب موقع "le 360 " المغربي، متصدر الدوري التركي طلب من مدافعه الدولي المغربي مروان داكوستا التدخل لإقناع بنشرقي بالتوقيع لنادي طرابزون سبور.

 

وأضاف المصدر نفسه، أن بن شرقي وافق على الانضمام إلى صفوف طرابزون بعد حديثه مع داكوستا خلال الأيام الماضية.

 

وأعلن مسئولو الزمالك خلال الأيام الأخيرة الماضية عن موقفهم من رحيل بن شرقي عن الفريق، حيث رفضوا رحيله ولو بـ 100 مليون جنيه، نظرا لحاجة الفريق الأبيض لخدماته، فضلا عن تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بخدماته.


أوليمبياكوس ونصيحة حجي 

وارتبط اسم بن شرقي ايضا خلال الفترة الماضية بنادي أوليمبياكوس اليوناني، الذي يرغب في ضم جناح نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما نال إعجاب بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق أوليمبياكوس.

 

ويسعى بن شرقي لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي بناء على نصيحة مصطفى حجي أسطورة الكرة المغربية والمدرب العام الحالي بالجهاز الفني لأسود الأطلس بالرحيل إلى أوروبا لضمان اللعب في صفوف المنتخب المغربي بشكل أساسي بعد عودة النشاط الرياضي.