رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مارتينيز وبيانيتش يوافقان على الانتقال إلى برشلونة

بيانيتش ومارتينيز
بيانيتش ومارتينيز

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني بات قريبًا من حسم صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وجاءت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، على صدر غلافها الرسمي، الصادر صباح اليوم الإثنين، عنوان "بيانيتش ولاوتارو على المسار الصحيح".

 



وأفادت الصحيفة أن إدارة برشلونة متفائلة بشأن إتمام صفقتي ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، لصالحه في الصيف المقبل.

 

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني حصل على موافقة الثنائي مارتينيز وبيانيتش، بشأن انتقالهما إلى قلعة الكامب نو في الموسم الجديد، حيث يتبقى فقط الاتفاق النهائي مع الأندية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بات قوسين أو أدنى من حسم صفقة بيانيتش، في حين بدأت إدارة إنتر بالفعل في البحث عن صفقة هجومية جديدة، ليكون بديلًا لـ مارتينيز.

 

ويخوض نادي برشلونة التدريبات، بعد الحصول على الإذن من الحكومة والسلطات الصحية، تمهيدًا لاستئناف منافسات الدوري الإسباني، والتي توقفت منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 284 ألف حالة، وإصابة أكثر من 4 مليون و207 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.