رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لايبزيج يلمح إلى اقتراب فيرنر من ليفربول

فيرنر
فيرنر

اعترف رالف رانجنيك المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني بأن مهاجم الفريق تيمو فيرنر سيتناسب تمامًا مع ليفربول الإنجليزي.

وتستمر التكهنات في ربط فيرنر بالانتقال إلى ليفربول هذا الصيف، على الرغم من أن الريدز لم يبد أي اهتمام ملموس باللاعب، لكن رالف رانجنيك يشعر بأنها ستكون خطوة رائعة.

في حين تبقى الأسئلة حول ما إذا كان فيرنر يمكنه تحدي الترايدنت الهجومي الحالي لليفربول، وإذا كان أسلوبه مناسبا لطريقة لعب الريدز.

وفي حديثه عن مستقبل فيرنر، قال رانجنيك لصحيفة "بيلد" الألمانية: "من وجهة نظر افتراضية بحتة، من الأفضل أن أراه في أيد أمينة مع نادٍ غير محدد بالضرورة بحيازة الكرة".

ثم أضاف: "منذ أن حقق تيمو تقدمًا في ظل جوليان ناجلسمان، فإن أهم أسلحته هي حركة التبديل السريع في مركزه ولمسته الأخيرة لتسجيل الأهداف".

وتابع: "لذلك، فمن الأفضل أن ينتقل لنادٍ مثل ليفربول، وهو مشابه لأسلوب لعبنا، لكنني أُفضل أن يبقى هنا".

بينما واصل رانجنيك: "في النهاية، يعود الأمر لفيرنر ليقرر ما يريد القيام به، هنا في لايبزيغ يعرف ما لديه، هنا يمكنه أن يلعب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى العام المقبل".


فيما يمتلك اللاعب الألماني الدولي شرطًا جزائيًا بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، وهو على رأس قائمة اهتمامات ليفربول، كما أبدى عدد من الأندية الأخرى اهتمامًا به بما في ذلك تشيلسي، على الرغم من أن ليفربول لا يبدو عازمًا على اتخاذ أي خطوة رسمية نحوه.

وعندما سُئل عن أفكاره بشأن وجهته المحتملة الجديدة، اقترح فيرنر أن خياراته الثلاثة هي: "الانضمام إلى نادٍ يتنافس حاليًا على الألقاب، مثل ليفربول، والقتال من أجل مكانه؛ أو الانتقال إلى نادٍ كبير يمر بمرحلة انتقالية، مثل مانشستر يونايتد، ولكن يلعب بشكل أكثر انتظامًا، أو البقاء في لايبزيج".