رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نيوكاسل يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد

ولي العهد محمد بن
ولي العهد محمد بن سلمان ولاعبو ريال مدريد

يرغب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، في إجراء صفقة قوية جديدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأصبح نادي نيوكاسل تحت إدارة صندوق الاستثمار السعودي برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، بعدما استحوذ على 80% من أسهم النادي، مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن مسئولي نيوكاسل الجدد، يرغبون في التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، في الصيف المقبل، أملًا في المنافسة على كافة الألقاب الممكنة بجانب كبار الأندية.

 

من جانبهم، أبدى مسئولو ريال مدريد استعدادهم لبيع بيل، صاحب الـ30 عامًا، مقابل 20 مليون يورو، بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بجانب راتبه المرتفع الذي يبلغ قيمته 17 مليون يورو سنويًا.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ جاريث بيل رفقة ريال مدريد في يونيو 2022، حيث شارك في 14 مبارة هذا الموسم، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

 

ويحتل نيوكاسل يونايتد حاليًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، جمعها من 29 مباراة.

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية متوقفة، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 284 ألف حالة، وإصابة أكثر من 4 مليون و195 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.