رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

تقرير: برشلونة يستهدف موهبة ليون تحسبًا لرحيل آرثر ميلو

الأحد 10/مايو/2020 - 03:28 م
آرثر ميلو
آرثر ميلو
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة جديدة، من صفوف ليون الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة يريد التعاقد مع الشاب البرازيلي برونو جيماريش، لاعب وسط ليون، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن مسئولي برشلونة بدأوا بالفعل في التواصل مع إدارة ليون ومديري أعمال برونو جيماريش، صاحب الـ20 عامًا، لإقناعه بالانتقال إلى البلوجرانا في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ترغب في التعاقد مع جماريش، ليكون بديلًا لنظيره ومواطنه آرثر ميلو، الذي بات من المحتمل رحيله عن قلعة "الكامب نو".

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم ميلو بالرحيل عن برشلونة، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية التعاقد معه، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، الذي يريد ضمه في صفقة تبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش.

 

ونوّهت الصحيفة أن برونو جيماريش كان قريبًا من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، في الميركاتو الشتوي المنصرم، ولكنه رحل إلى صفوف ليون مقابل 20 مليون يورو، قادمًا من نادي أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

 

وأشادت الصحيفة بقدرات جيماريش، الذي يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع، وهو تحديدًا الذي يريد برشلونة تدعيمه، بعد الرحيل المحتمل للاعبه آرثر ميلو، فمن المتوقع أن تبلغ قيمة صفقة برونو حوالي 30 مليون يورو.

 

وتألق جيماريش رفقة ليون بعدما شارك في 5 مباريات، أحدهم أمام يوفنتوس في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز النادي الفرنسي بهدف نظيف.

ads