رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الشوط الثاني
0
فولهام
3
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
انتهت
2
سموحة
0
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
طلائع الجيش
1
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
انتهت
1
الانتاج الحربي
4
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
جارية
0
أسوان
0
المصري البورسعيدي

عمر السومة يعتذر لجماهير أهلي جدة بعد تصريحاته المثيرة للجدل (فيديو)

الأحد 10/مايو/2020 - 01:07 م
عمر السومة
عمر السومة
ريهام أسامة
طباعة

اعتذر عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي، لجماهير النادي، بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأدلى عمر السومة بتصريح مثير للجدل في برنامج تلفزيوني، ردًا على سؤال "لو كنت مع الهلال لحققت لقب دوري أبطال آسيا؟" قائلا: "ممكن؛ لأن الهلال كل سنة ينافس على البطولة، وأوافق بنسبة أكثر من 70% على ذلك"، الأمر الذي أغضب جماهير أهلي جدة، وطلب منه البعض الرحيل عن النادي، والانتقال إلى الهلال.

 


ووجه عمر السومة اعتذارًا لجماهير الأهلي عبر حسابه الرسمي على "سناب شات"، قائلًا: "جمهور الأهلي الحبيب.. لقد أنهيت تدريبي الآن، وشاهدت أكثر من تغريدة وتعليق بخصوص المقابلة التلفزيونية".

 

ووتابع: "أعتذر لكم إذا حدث شيء خلالها أغضبكم، وحقكم عليّ".

 

وأضاف: "أنا أهلاوي وقلبي أهلاوي، وأحبكم كثيرًا".

 

وتابع: "وبعد توفيق الله، فإن النادي الأهلي وجمهوره له فضل كبير عليّ، وإن شاء الله مستحيل أخذلكم".

 

وشدد: "ليس من عادتي الهروب من الأسئلة، ولكن مستحيل أن أفكر في الرحيل، وعقدي مستمر مع النادي الأهلي".

 

وأتم: "أعتذر لكم مرة أخرى، وأتمنى ألا أكون قد أغضبت أحدًا منكم، تحياتي للجميع واشتقنا لكم كثيرًا.. وعن قريب نلتقي بإذن الله".



ويملك السومة شرطًا جزائيًا مع الأهلي بقيمة 10 ملايين دولار، حيث أمضى اللاعب 6 سنوات داخل الفريق، منذ الانتقال إليه في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي.

 

وشارك السومة في 177 مباراة، سجل خلالهم 160 هدفًا مع الأهلي في مختلف البطولات، ليصبح الهدّاف التاريخي للفريق، في بطولتي دوري المحترفين، ودوري أبطال آسيا، كما دخل التاريخن بعدما حصل على لقب هدّاف الدوري السعودي 3 مرات متتالية، كأول لاعب يحقق هذا الإنجاز.

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية متوقفة منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 280 ألف حالة، وإصابة أكثر من 4 مليون و118 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

ads