رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأكيدًا لانفراد "الكابتن".. صحيفة تركية تؤكد موافقة بن شرقي على الانضمام لطرابزون

أِشرف بن شرقي
أِشرف بن شرقي

أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، أن المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك، وافق على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء والانضمام لصفوف نادي طرابزون سبور خلال الانتقالات الصيفية المرتقبة، للعب له بداية من الموسم القادم.

وذكرت صحيفة "Ajans Spor"، أن إدارة نادي طرابزون سبور طلبت توسط مدافع الفريق، المغربي مروان دا كوستا من أجل إقناع مواطنه بالانتقال لصفوف الفريق التركي بدءًا من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بن شرقي قد استمع لمواطنه دا كوستا ووافق على الرحيل عن الزمالك والانتقال لصفوف طرابزون سبور بدءًا من الموسم المقبل.

وكان "الكابتن" قد انفرد منذ شهرين بموافقة أشرف بن شرقي المبدئية على الانتقال لصفوف النادي التركي بعد اعجاب رئيس نادي طرابزون سبور بقدراته مع الفارس الأبيض.

خاص.. بنشرقي يوافق على الرحيل عن الزمالك والانضمام لطرابزون التركي

وقاد المغربي أشرف بن شرقي فريق الزمالك للفوز على الترجي مرتين في كأس السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية "الدوحة"، وذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في القاهرة، كما توج ببطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي في الإمارات بركلات المعاناة الترجيحية رغم إهداره لركلة جزاء.

وأعلن الزمالك خلال الأيام الأخيرة الماضية عدم استغنائه عن أشرف بن شرقي ولو بـ 100 مليون جنيه، مؤكدا تمسكه باللاعب وعدم الاستغناء عن خدماته بناء على رغبة الفرنسي باتريس كار تيرون المدير الفني للمارد الأبيض.