رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
17:30
توتنهام
أرسنال
الدوري الإيطالي
21:45
نابولي
ميلان

كانافارو: محمد صلاح غير الكثير فى ليفربول.. أى مدير فنى يتمنى تدريبه

السبت 09/مايو/2020 - 05:40 م
محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول
إسماعيل مطر
طباعة
أطلق فابيو كانافارو، قائد المنتخب الإيطالي ولاعب نادي ريال مدريد السابق، اليوم السبت، وصلة من المديح في لاعبنا المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي.

وقاد كانافارو منتخب إيطاليا للتتويج ببطولة كأس العالم 2006، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العالم في نفس العام في إنجاز تاريخي لم يحققه أي مدافع من قبل.

وقال كانافارو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس العالمية: "ستكون غير محظوظًا إذا واجهك كريستيانو رونالدو أو ميسي، ستكون خاسرًا بهدف قبل بداية المباراة، لكنني أحترم محمد صلاح كثيرًا، لقد غير الكثير في ليفربول، على مدار السنوات الثلاث السابقة كأن بمثابة الماكينة".

وأضاف: "هو اللاعب الذي يريد كل مدير فني أن يدربه، لأنه يمكنه أن يهاجم ويدافع ولا يترك أي شيء في الملعب وراءه، إنه لا يستسلم أبدًا".

كما أثنى كانافارو على أداء فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، قائلًا: "لقد حادثته لتهنئته على موسمه الرائع الماضي، لكن الأمر صعب لأن يفوز مدافع بالبالون دور رغم تقديمه لأداء رائع وتحقيقه للبطولات".

يذكر أن محمد صلاح انتقل لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي صيف عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو.
ads