رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأطباء عجزوا عن علاجها.. آخر تطورات الحالة الصحية لنهلة رمضان

نهلة رمضان
نهلة رمضان


كشفت عصمت منصور لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال ، عن آخر تطورات الحالة الصحية لبطلة منتخب الأثقال نهلة مضان التي تعانى من أزمة صحية كبيرة عبارة عن نزيف مستمر من الفم و الأنف.

وقالت عصمت المقربة من نهلة رمضان في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» حتى الآن الأطباء عجزوا عن تشخيص حالة نهلة، ذهبنا بها لأكثر من طبيب وأكثر من مستشفى في الأسكندرية ، و سافرنا إلى القاهرة بعد أن توصلنا لطبيبة معروفة متخصصة في أمراض الدم، وجميعهم يطلبون إجراء نفس التحاليل ونقوم بإجرائها في كل مرة من جديد، وفي النهاية لا نصل لتشخيص لحالتها أو سبب النزيف وعلاجه".

وتابعت " نهلة حاليًا بمنزلها، الأطباء وجدوا أنه لا داعي لإقامتها المستمرة بالمستشفى خاصة أن النزيف ليس مستمرا ، فهي تتعرض له فجأة بغزارة ثم يتوقف فجأة دون سبب".

وأشارت إلى أن بطلة منتخب رفع الأثقال لا تستطيع الأكل أو الشرب وأن الأمر أثر على حالتها النفسية بشكل كبير، لكنها تحاول في معظم الأوقات أن تتعايش مع مرضها و أن تتعامل بشكل طبيعي مع أسرتها وأقاربها خاصة أن مرضها أصبح كالأمر الواقع وغير معروف سببه.

وأوضحت عصمت أنهم فكروا في سفر بطلة منتخب الأثقال للعلاج في الخارج ، قبل أزمة فيروس كورونا و تعليق رحلات الطيران، لكن الأمر يتطلب الكثير من الإجراءات والموافقات وتقديم تقارير بالحالة .

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، قد أمر في فبراير الماضي بنقل نهلة رمضان لمستشفى القوات المسلحة لتلقي العلاج اللازم.