رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«بن يوسف» كلمة السر.. خطة الإسماعيلي لخطف ظهير الأهلي

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 05:10 م
فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف
أحمد كمال
طباعة

ارتبط اسم النادي الإسماعيلي بالتفاوض مع حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمعار إلي الصفاقسي التونسي وتنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «الكابتن» من مصادره الخاصة اهتمام النادي الإسماعيلي بالتعاقد مع حسين السيد سواء نهائيا أو على أقل تقدير على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكشف مصر فى الدراويش لـ "الكابتن"، أن المسؤولين فى القلعة الصفراء تحدثوا مع حسين السيد بالفعل للانتقال للدراويش بداية من الموسم المقبل، ولكن اللاعب حاول مماطلة المسؤولين وأكد لهم أنه يتمني البقاء فى الأهلي، ويفضل الحديث فى حالة حسم مصيره بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وواصل المصدر:" ديديه جوميز المدير الفني معجب جدا باللاعب ولكنه مقتنع أيضا بمحمود البدري الظهير الأيسر للفريق، ويفضل تواجد حسين السيد لقدراته البدنية العالية وتمكنه من تقديم الإضافة الهجومية عكس البدري".

وعند سؤال المصدر عن غلق النادي الإسماعيلي ملف التفاوض مع حسين السيد أوضح أن الإسماعيلي ما زال يتفاوض مع التونسي فخر الدين بن يوسف لتجديد عقده، فالمهاجم التونسي يمتلك عروضا خارجية وفضل أن يتم تأجيل حسم تعاقده لحين وضوح المشهد الكروي فى مصر.

وفي حالة الوصول لاتفاق مع بن يوسف لاستكمال مسيرته مع الدراويش، سيطلب المسؤولون من بن يوسف التواصل مع حسين السيد لإقناعة بالانتقال للدراويش حتي ولو على سبيل الإعارة، مستندين فى ذلك على وجود علاقة قوية تربط الثنائي أثناء فترة تواجدهما فى الاتفاق السعودي.
ads