رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف يهاجم أحمد فتحي : فشل في الخروج من الباب الكبير

أحمد فتحي
أحمد فتحي


حرص محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي، على توجيه رسالة هامة لأحمد فتحي ظهير أيمن الأحمر السابق وبيراميدز الحالي.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية:" ما فعله أحمد فتحي مع الأهلي لا يصح نهائيا، النادي عمل جمايل كتير للاعب، وأثار استيائي أن أحمد فتحى فشل فى الخروج من الباب الكبير".

وأضاف:" اللاعب له كل الحق في اختيار أي فريق آخر بدون ضغوط، لكن الأمر الغريب هو طلبه مهلة 48 ساعة أي لاعب يعلم كيف يتعامل مع الأهلي والأرقام في النادي معروفة والفارق ليس كبيرا".

وواصل مدرب الأحمر الأسبق:" لو كان فتحي أعلن موقفه من البداية مكنش حصلت الأزمة، نحترم جهودك طوال 12 سنة وتاريخك في النادي، ولكن لابد أن تعترف أنك أخطأت في إدارة ملف رحيلك عن القلعة الحمراء".

وأردف:" حب الناس نعمة كان لازم يحافظ عليها، حازم إمام عاد من إيطاليا ونال شعبية كبيرة من جمهور الزمالك، دائما كل إنسان ربنا يعطيه حقه والـ 24 قيراط متوزعين صح، الفلوس ليست كل حاجة فالرزق أيضًا في الصحة وفى حب ناس هما الأهم".

وأتم تصريحاته قائلا:" الانتماء يقل لدى نجوم الكرة بمرور السنوات، من 30 سنة كان الانتماء أكبر وبمرور السنوات تقل المشاعر".

وكان فتحي قد قرر الرحيل عن الأهلي رسميا والانتقال لنادي بيراميدز في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد رفض مسئولي الأهلي التجديد له بسبب طلباته المالية الضخمة.

وتشهد مسابقة الدوري المصري توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى منتصف مايو المقبل أيضا، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد.