رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الأزمة انتهت».. رونالدو يستعد للعودة إلى يوفنتوس

رونالدو
رونالدو

يبدو أن أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، قد انتهت أخيرًا، بشأن إمكانية عودته إلى مدينة "تورينو" الإيطالية.

 

وكانت قد تأجلت عودة رونالدو إلى إيطاليا، نظرًا وجود طائرته الخاصة في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتم منعها من الإقلاع مرتين، في ظل القيود التي فرضتها الحكومة الإسبانية على البلاد بالإغلاق التام؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن رونالدو بات قريبًا من العودة إلى يوفنتوس الآن، بعدما انتهت أزمته وسمحت السلطات الإسبانية بإقلاع طائرته الخاصة إلى مدينة "ماديرا" البرتغالية، التي يتواجد فيها اللاعب.

 

وأفادت الصحيفة أن هناك مصادر مهتمة بعالم الطيران، أكدت أن طائرة خاصة من طراز "جولفستريم جي 200 جالاكسي"، قد مرت من فوق العاصمة الإسبانية، ويرجح أن تكون خاصة برونالدو؛ نظرًا لتطابق مواصفات الطائرة.

 

ومن المقرر أن يخضع رونالدو للحجر الصحي لمدة أسبوعين، فور عودته إلى إيطاليا، استعدادًا لاستئناف الموسم من الدوري، وذلك كإجراء احترازي لضمان سلامته وعدم إصابته بفيروس كورونا.

 

وتعاني إيطاليا من جائحة فيروس كورونا، حيث سجلت الدولة وفاة 28884 حالة، وإصابة أكثر من 210 ألف شخص بالوباء العالمي حتى الآن.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 248 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 مليون و585 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.