رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فخر الدين بن يوسف : لا أفكر في العودة للدوري التونسي ومفاوضات الزمالك «شائعات»

الإثنين 04/مايو/2020 - 02:15 م
فخرالدين بن يوسف
فخرالدين بن يوسف
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن وجهته المقبلة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إمكانية عودته للدوري التونسي مجددا أو الانتقال للزمالك، على الرغم من توقف النشاط الرياضي على مستوى العالم بالكامل، نظرا لتفشي فيروس كورونا.

وقال بن يوسف في حواره لجريدة الصحافة التونسية : لا أفكر مطلقا في العودة للدوري التونسي مجددا، وسعيد للغاية بتجربتي مع الإسماعيلي، فهو الذي فتح لي الباب للاحتراف الأوروبي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف مهاجم الدراويش: امتلك عدة عروض من الخليج وتركيا والدرجة الأولى الفرنسي، ومثلما قلت سابقا لا تصل لمرحلة الجدية، انتظر وضوح الرؤية بشان عودة النشاط الرياضي من عدمه، حتى استطيع اتخاذ القرار المناسب لي أولا ثم النادي ثانيا".

وأكمل بن يوسف:" أنا أواصل التدرب بشكل فردي سواء في البيت أو خارجه من خلال بعض التمارين الخفيفة أو الجري في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا، كما أنني على تواصل مع الجهاز الفني للإسماعيلي عبر «الواتساب» لتنفيذ البرنامج الخاص بي.

وعن تجربته مع الإسماعيلي، قال " التجربة قصيرة جدا بحكم توقف النشاط منذ منتصف شهر مارس بسبب تفشي فيروس كورونا لكنها موفقة إلى حد ما واستطعت من خلالها أن أظهر بمستواي الحقيقي أمام الجميع، بالإضافة للصعود لنصف نهائي البطولة العربية".

وانتقل مهاجم للدراويش للحديث عن موقفه من الاستمرار داخل القلعة الصفراء، حيث أكد :  أشعر بسعادة كبيرة في الإسماعيلي، لكن مسألة  استمراري من عدمه مؤجلة حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود، صحيح أن هناك رغبة من جانب المسؤولين في تجديد العقد خصوصا وأنني نجحت في تقديم الإضافة، لكنني اخترت التريث في الظرف الحالي بما أن الرؤية غامضة حول موعد استئناف المشوار والأكيد أن القرار النهائي سيتخذ في الوقت المناسب وحسب سير المفاوضات ومازال أمامنا متسع من الوقت لحسم الأمور.

ونفى فخر الدين بن يوسف وجود أي مفاوضات رسمية معه من قبل إدارة الزمالك.

وعن موقفه من العودة مجددا للدوري التونسي، أشار مهاجم نسور قرطاج الدولي أنه لا يفكر مطلقا في العودة مجددا للدوري التونسي، وليس متحمسا لذلك ، مضيفًا : هدفي الآن هو مواصلة رحلة الاحتراف من أجل تأكيد قدراتي وخوض رهانات جديدة في مسيرتي الكروية، جميع الاحتمالات واردة في المستقبل والمهم هو التريث وحــسن اختيار الوجهة القادمة والتي يجب أن تتناسب مع تجربتي وآمل أن يرافقني النجاح.

وأتم تصريحاته قائلا:" أفضل الفترات في مشواري كانت مع النادي الصفاقسي و الترجي الرياضي والتي اقترنت بالألقاب كثيرا وتتويجات مستمرة، كما أنني مثلت وقتها المنتخب الوطني في «مونديال» 2018، وعموما فإن جميع المحطات أفادتني كثيرا.

وتشهد مسابقة الدوري المصري توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى منتصف مايو المقبل أيضا، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا.

ويذكر أن بن يوسف قد جاء للإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من الاتفاق السعودي.


  

ads