رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موقف لن انساه (11).. منتخب تونس ينسى نجم الزمالك في الفندق قبل موقعة المغرب 

الأحد 03/مايو/2020 - 10:06 م
الكابتن
طباعة
لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية، ولم يسبق أن كشفوها من قبل.

مدافع الزمالك "راحت عليه نومة" قبل مباراة المغرب

يامن بن ذكري، مدافع الزمالك ومنتخب تونس السابق، يكشف أبرز موقف لا يمكن أن ينساه طوال تاريخه في الملاعب.

وقال بن ذكري في تصريحات لـ"الكابتن" " تعرضت لموقف سلبي لكنه مضحك في نفس الوقت، كنت مع بعثة منتخب تونس عام 2007 بمدينة الرباط وكنا على موعد مع مواجهة المغرب في مباراة ودية".

وأضاف " الفريق اتجه إلى الملعب وتجاهلني بعد أن استغرقت في النوم، وأول مرة يحدث هذا الأمر في معسكر المنتخب أن الجهاز الإداري يخطىء في عد اللاعبين المتواجدينط.

وتابع " في الوقت نفسه أنا لم أقم بظبط الساعة الخاصة بي على التوقيت الخاص بالمغرب، وعندما استيقظت وجدت أنني بمفردي فقط في الفندق الذي كنا نقيم فيه، فأخذت تاكسي ولحقت بالمباراة".

وأتم " الحمدلله المسئولين في البعثة أخفوا الموضوع تماما على روجيه لومير المدير الفني لمنتخب تونس في ذلك الوقت لأنه لو كان علم بما حدث كانت العواقب ستكون وخيمة".
ads