رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«السولية» كلمة السر.. نكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «تراورى»

الكابتن

تعلقت المفاوضات بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز بشأن رغبة المارد الأحمر فى التعاقد مع البوركيني إيريك تراوري لاعب بيراميدز، للعب فى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

الأهلي استفسر من المسؤولين فى بيراميدز عن إمكانية شراء تراوري، وهو ما قوبل بالرفض فى البداية بحجة تألق اللاعب وتقديم مستويات رائعة مع الفريق السماوي.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أنه على الرغم من رفض مسؤولو بيراميدز الاستغناء عن خدمات تراوري، إلا أن النادي الأهلي متمسك بالتعاقد مع اللاعب ولكن إصرار فايلر على التعاقد مع رمضان صبحي جعل الأهلي يصرف نظر عن التعاقد مع البوركيني فى الانتقالات الحالية.

إصرار الأهلي دفع المسؤولين فى بيراميدز لدراسة الأمر، وطلب الجهاز الفني لبيراميدز إخبار المسؤولين فى الأهلي بأن شرط انتقال تراوري إلي الأهلي هو التخلي عن عمرو السولية لصالح بيراميدز ثم يبدأ التفاوض، بعد الموافقة على هذا الشرط.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لبيراميدز يري أن السولية هو اللاعب الوحيد فى مصر الذي يستطيع أن يقوم بنفس الأدوار التي يقوم بها إيريك تراوري.

الأهلي أخبر وكيل تراوري بتوقف المفاوضات لضم اللاعب للانتقالات الشتوية القادمة، لحين الاستقرار على مصير كرة القدم فى مصر.