رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

«الكابتن» يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع عمرو جمال

السبت 02/مايو/2020 - 06:09 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

لا يستطيع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي، اتخاذ أي قرار بشأن الانتقال إلي أي فريق سواء داخل مصر أو خارجها إلا بالتراضي بين الأهلي وطلائع الجيش.

 

مهاجم الأهلي وقع على عقود انضمامه لطلائع الجيش لمدة موسمين على سبيل الإعارة تبدأ من سبتمبر 2019، وبالتالي بالوصول إلي نفس الشهر من هذا العام يتبقى موسم في تعاقد عمرو جمال مع طلائع الجيش.

 

عمرو جمال وقع على عقد إعارة لمدة عام مع الصفاقسي التونسي في أغسطس 2019، إلا أن طلائع الجيش تعاقد معه في سبتمبر من نفس العام، لمدة موسمين، بدلا من قضاء الخدمة العسكرية، مما دفع الأهلي للتواصل مع الصفاقسي ووضع بند في التعاقد أن تبدأ إعارته مع الصفاقسي بعد الانتهاء من قضاء موسمين الإعارة في طلائع الجيش.

 

وبالتالي عمرو جمال خارج وصاية الأهلي لمدة 3 مواسم بدأت في سبتمبر 2019، ولكن كيف يمكن أن يخرج عمرو جمال عن مثلث الأهلي والصفاقسي والطلائع خلال ال3 مواسم؟

 

الطريقة الوحيدة التي يستطع عمرو جمال الخروج بها عن هذا المثلث هي موافقة طلائع الجيش على إعارة عمرو جمال لأي فريق ولمدة عام واحد.

 

وتواصل "الكابتن" مع أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش لتوضيح هذا الخيار والذي أكد أن العلاقات الطيبة بين إدارتي الأهلي والطلائع، تجعلنا نرفض اتخاذ أي قرار بشأن عمرو جمال إلا بالتشاور مع الأهلي.

 

وواصل المهدي:" العلاقة مع الأهلي طيبة للغاية وآخرها عمار حمدي الذي خرج لنا على سبيل الإعارة دون أي مقابل، وكذلك أحمد علاء، فمن المستحيل أن نتخذ قرارا في هذا الأمر دون العودة للأهلي".

 

وأكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أن عمرو جمال أحد الأعمدة الرئيسية للفريق ولا نية للتفريط فيه".

 

ووفقا لهذه المعطيات لن يخرج عمرو جمال من طلائع الجيش إلا بالتراضي وعبر بوابة النادي الأهلي، وهذا يأخذنا إلى نتيجة وفقا لهذه المقدمات أن انتقال عمرو جمال إلى الزمالك يبدو شبه مستحيل.

ads
ads