رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جولة تفقدية لوزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد في صالة 6 أكتوبر

الكابتن



تفقد اليوم السبت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية،  الأعمال الإنشائية الجارية بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، وهى ضمن الصالات الرياضية التى ستستضيف فعاليات بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١.

وشملت الجولة تفقد كل من الصالة الرياضية المغطاة، مقر الاتحاد المصري لكرة اليد،والأكاديمية الأفريقية لكرة اليد، فندق اللاعبين والذي يضم مايقرب من٤٠ غرفة.
 
وقال وزير الرياضة إن صالة الألعاب الرياضية المغطاة والتي تتسع ل ٤٥٠٠ آلاف متفرج إضافة للبنية التحتية الرياضية، بالاضافة للصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وبرج العرب، وصالة هيئة استاد القاهرة الدولي، لافتا إلي أن مصر لديها عدد من المنشآت الرياضية تؤهلها لإستضافة كبرى الأحداث الرياضة العالمية في مختلف الألعاب.

وعبر صبحي عن سعادته بحجم الإنجاز الذي تم في الوقت الحالي والذي وصل لنسبة ٨٠ بالمائة، مشيرا إلى أن الأعمال الجارية الصالة سوف ينتهى العمل منها بشكل كامل خلال شهر أكتوبر المقبل.

من جانبه أشاد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بأن الإنشاءات والأعمال الجارية الآن بالصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر تأتي فى ضوء المجهودات المبذولة من الدولة المصرية استعداداً لاستضافة المونديال العالمى لليد 2021، مقدماً الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لكافة الصالات المغطاه المستضيفة لبطولة العالم، وسعيه الكبير في إنجاز كافة الأعمال وفق التوقيتات المحددة مع الجهات المنفذه.