رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مارسيلو يحسم مستقبله مع ريال مدريد

مارسيلو
مارسيلو

رد النجم البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، على شائعات رحيله عن ناديه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم مارسيلو بالرحيل عن النادي الملكي، بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي هذا الموسم، تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لصالح زميله فيرلاند ميندي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للظهير الأيسر البرازيلي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة ريال مدريد في صيف 2022.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات مارسيلو، قائلًا: "لا أريد مغادرة ريال مدريد، ولا أعتقد أن ريال مدريد سيبيعني".

 

وتابع: "لقد قدمت مستويات جيدة للغاية في ريال مدريد منذ وصولي، لقد مر وقت طويل، وهي قصة لا تصدق".

 

وأكد: "أعتقد أنه من الجيد اهتمام الأندية الأخرى بي، لكني لا أعرف شيئًا عن رغبة يوفنتوس في التعاقد معي".

 

وأضاف ساخرًا: "قبل عامين وقعت معهم بالفعل، وقمت بارتداء قميص الفريق؛ لأنني لم أستطع العيش بدون كريستيانو رونالدو. الناس يخترعون الكثير من الأشياء".

 

وعن روتينه اليومي، في ظل أزمة فيروس كورونا، قال مارسيلو: "أخرج مرة واحدة فقط في اليوم مع كلابي الأربعة. الناس هنا يحترمون القواعد، لكن الأمر صعب للغاية".

 

وواصل: "لقد تعلمت الكثير من الأشياء وما يمكنني القيام به، مثل قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، والقراءة والتأمل".

 

وانتقل مارسيلو إلى صفوف ريال مدريد في 2007، وساهم بفوز الفريق بالعديد من الألقاب، ولكن مستواه تراجع بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث فقد مكانه في التشكيل الأساسي، وشارك في 11 مباراة فقط هذا الموسم.

 

وتوقفت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية في إسبانيا، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث سجلت الدولة وفاة 24824 حالة، وإصابة أكثر من 242 ألف شخص بالوباء العالمي حتى الآن.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 239 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 مليون و413 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.