رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدف رمضان (3).. عندما انتقم نجم الدراويش من أصدقائه بهدف قاتل "فيديو"

الكابتن

دائما ما يرتبط حلول شهر رمضان المبارك في أذهان عشاق كرة القدم بمباريات وأهداف مؤثرة تصبح خالدة في ذاكرتهم مع حلول الشهر الكريم من كل عام.

ويقدم لكم "الكابتن" سلسلة حلقات خلال شهر رمضان المبارك بعنوان "هدف رمضان" للحديث عن أبرز هدف سجله نجم من نجوم كرة القدم المصرية والعربية خلال الشهر الكريم وكشف كواليس هذا الهدف.

حمدي نوح يقتل ذئاب الجبل ويقود الدراويش لفوز صعب في نهار رمضان 

تحدث حمدي نوح، نجم المقاولون العرب والإسماعيلي السابق، عن أبرز وأهم هدف سجله في شهر رمضان المبارك خلال مشواره في الملاعب.

وقال نوح " أغلى هدف سجلته في شهر رمضان ولا يمكن أن انساه، عندما كنت لاعبا في الإسماعيلي وكنا نخوض مباراة هامة على ستاد الإسماعيلية أمام فريقي السابق المقاولون العرب في بطولة الدوري موسم 1983-1984".

وأضاف " كنت جالسا على مقاعد البدلاء، وشاركت بديلا في الشوط الثاني وكانت المباراة تقام في نهار رمضان وكنت مرهق للغاية لكني كنت أشعر أنني سأسجل هدف في مرمى فريقي السابق، وهذا ما حدث قبل نهاية المباراة بربع ساعة تقريبا".

ويصف نوح الهدف " انطلق محمود حسن بالكرة وكان هناك تعاون بيني وبينه قبل أن يرسل لي كرة بالعرض وبعد خروج الحارس سددتها في المرمى الخالي وتنتهي المباراة الصعبة بهذا الهدف، ولا أعلم شعوري بعد هذا الهدف حتى هذه اللحظة لقد كان شعور بالفرح ممزوجا بالحزن لأنني سجلت في مرمى فريقي السابق".