رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

فرج عامر يهاجم الجبلاية وجريشة بسبب لقب كأس مصر 2014 (صورة)

الخميس 30/أبريل/2020 - 01:23 م
جهاد جريشه
جهاد جريشه
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن فريقه ضاع منه لقب كأس مصر أمام الزمالك موسم 2014 بطريقة مقصودة من اتحاد الكرة.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": شكرا كابتن حمادة صدقي، خلال حواره مع أحمد شوبير وضح كيف سلب كاس مصر من سموحة عام ٢٠١٤ ومنح للزمالك عنوة بخطة محكمة اشترك فيها اتحاد كرة القدم".

وواصل رئيس سموحة:" الحكم جهاد جريشه شارك في هذه المؤامرة أيضا، مهما مر الزمن لن ننسي أن سموحة هو بطل كأس مصر الحقيقي ٢٠١٤ وموسم ٢٠١٨ ، ولعن اللة قوم ضاع الحق بينهم".


ويذكر أن الزمالك قد توج بلقب كأس مصر على حساب سموحة موسم 2014- 2015، بهدف حازم إمام القاتل في الوقت بدل الضائع.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 228 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 مليون و230 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية لأجل غير مسمى، بالإضافة لبعض البطولات العالمية والدولية والقارية التي كان مزمع إقامتها هذا الصيف، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وأخيرا أولمبياد طوكيو لتقام جميعها في صيف 2021.

 

ads