رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هل قرر حشام عاشور اعتزال كرة القدم ؟ اللاعب يجيب

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 12:43 م
حسام عاشور
حسام عاشور
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن وجهته المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عبر بعض المواقع الالكترونية، بشأن اعتزاله الساحرة المستديرة الفترة القادمة.

وكتب عاشور على حسابه الرسمي عبر انستجرام" معلقا عليها:"أنا ماليش أكونت على فيس بوك".


يذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قد أبلغت حسام عاشور بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب عدم حاجة الفريق الفنية لخدماته بناء على رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من 16 انتصار وتعادل يتيم، بينما لا يعرف طعم الهزيمة حتى الآن، مع العلم أنه ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام في وقت لاحق،عقب عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز حاليا توقفا كاملا منذ 14 مارس الماضي وحتى منتصف مايو المقبل أيضا، بناء على قرار مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والتي تسبب في مقتل المواطنين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات والمسابقات القارية والعالمية والدولية مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها خلال صيف 2021.

ads