رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد التايكوندو يوضح حقيقة عودة نشاط الألعاب الفردية

تايكوندو
تايكوندو


 

أكد عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، أنه لم يخطر حتى الآن باحتمالية عودة نشاط الألعاب الفردية في وقت قريب حسبما تردد .

وأشار في تصريحات خاصة لـ «الكابتن»  أن وزارة الرياضة لم تبلغه بعودة نشاط الألعاب الفردية بعد عيد الفطر لأن الرؤية غير واضحة بسبب أزمة كورونا، لكنه جاهز في أي وقت لعودة المسابقات.

 وأوضح عمرو سليم أن اتحاد التايكوندو يعتبر من الاتحادات القليلة التي لم توقف نشاطها رغم تعليق النشاط الرياضي في ظل أزمة كورونا، حيث قام بعدة أنشطة أون لاين مثل بطولة البومزا الاستعراضية و دورات أون لاين تثقيفية للحكام و تدريبات أون لاين لمدرب المنتخب ليستفيد منها اللاعبين.

 وشدد رئيس اتحاد التايكوندو على أن الاتحاد لديه خطة سنوية سيتم تنفيذها بعد رفع الحظر وانتهاء أزمة كورونا، لكن مع تغيير مواعيد البطولات و المعسكرات، موضحًا أنه لن يكون هناك أي معسكرات أو تجمعات للاعبين المتأهلين للأولمبياد إلا بتوجيهات مجلس الوزراء حتى لا يكون هناك مخاطر على صحة اللاعبين.

وواصل : نعمل وفقًا توجيهات مجلس الوزراء و الاتحاد الدولي للتايكوندو، لكننا حاليًا نتواصل مع اللاعبين بشكل دائم ونضع لهم برامج تدريبية لتنفيذها في منازلهم لحين عودة النشاط.