رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

يوسف بلايلى يحسم موقفه مع أهلى جدة

الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 02:45 م
يوسف بلايلي
يوسف بلايلي
ريهام أسامة
طباعة

حسم النجم الجزائري يوسف بلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اللاعب الجزائري، صاحب الـ28 عامًا، بإمكانية الرحيل عن أهلي جدة في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، فإن يوف بلايلي قرر البقاء رفقة أهلي جدة، لحين انتهاء عقده الحالي الذي يمتد لموسمين آخرين.

 

وأفادت الصحيفة أن بلايلي يرفض فكرة الرحيل والانتقال إلى نادٍ آخر، حيث يرى اللاعب أن الاتصالات التي تدور بين الأندية ووكيل أعماله، أمرًا طبيعيًا يحدث مع اللاعبين، بحثًا عن صفقات جيدة، ولكن يبقى قراره بعدم الرحيل.

 

يأتي ذلك بعدما انتشرت أنباء عن توتر العلاقة بين يوسف بلايلي وإدارة نادي أهلي جدة؛ بسبب عدم الاستقرار الفني وتعدد المدربين في الفريق، بجانب مستحقاته المالية المتأخرة، الأمر الذي دفع بعض الأندية إبداء رغبتهم في التعاقد معه.

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية متوقفة منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 212 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 ملايين و83 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

ads