رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيردر بريمن يخطط لخوض مبارياته خارج ملعبه في حال استئناف الدوري الألماني

فريق فيردر بريمن
فريق فيردر بريمن

يدرس نادي فيردر بريمن الألماني خوض مباريات الموسم الحالي التي يفترض إقامتها على أرضه، بعيدًا عن ملعبه الخاص، وذلك في حال استئناف الدوري الألماني خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهير.

 

ونشرت مجلة "كيكر" الألمانية تصريحات كلاوس فيلبري، رئيس النادي، قائلًا: "إذا لزم الأمر، فإن النادي سيتعيّن عليه البحث عن ملاعب بديلة لخوض المباريات".

 

وأشارت المجلة إلى أن هذا التصريح جاء بعد ما أدلى به أولريش ماورر، وزير داخلية ولاية بريمن، مؤكدًا أنه يعارض إقامة المباريات بدون حضور الجماهير في ملعب "فيسر ستاديوم" في بريمن.

 

وأشارت "كيكر" إلى المباراة التي تم إلغائها بالفعل يوم 16 مارس الماضي، بين فيردر بريمن وبايرن ليفركوزن، والتي كان مقررًا إقامتها بدون حضور الجماهير.

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية قد توقفت في ألمانيا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تعاني الدولة من الوباء، حيث سجلت وفاة 5976 حالة، وإصابة أكثر من 157 ألف شخص بالمرض حتى الآن.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 207 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.