رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهند لاشين لـ"الكابتن": الإسماعيلي باعني ببلاش بعد 11 سنة.. وكوبر حرمني من حلم المنتخب

الكابتن

أكد مهند لاشين، لاعب وسط بيراميدز السابق وطلائع الجيش الحالي، أن أكبر صدمة تعرض لها في مشواره بالملاعب عندما قرر النادي الإسماعيلي الاستغناء عن خدماته بعد 11عاما قضاها داخل القلعة الصفراء.

وأوضح لاشين في تصريحاته لـ"الكابتن"، أن قرار الإسماعيلي كان صدمة كبيرة في مسيرته حيث تحول من لاعب في صفوف فريق بالدوري الممتاز إلى لاعب في الدرجة الثانية حيث انتقل بعد ذلك إلى صفوف الأسيوطي.

أما عن أكثر اللحظات السعيدة التي مر بها قال " مفاوضات الأهلي والزمالك معي أسعدتني كثيرا خلال هذه الفترة مع الأسيوطي قدمت مستويات رائعة وهو ما جعل قطبي الكرة المصرية يطلبون ضمي، كما كنت قريبا أيضا من الاستدعاء لمنتخب مصر تحت قيادة هيكتور كوبر في ذلك الوقت حيث تم إبلاغي أنني مرشح بقوة للانضمام للفراعنة".

واعترف لاشين، بأنه طلب من إدارة بيراميدز الرحيل عن الفريق بسبب قلة مشاركاته مع الفريق، لافتا إلى أن مشاركته قبل توقف النشاط الرياضي مع طلائع الجيش أعادته إلى الصورة مرة أخرى.

وعن السر وراء فشل مفاوضاته مع الأهلي قال " كنت قد تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك، وكان الأقرب هو انتقالي للقلعة الحمراء بعد أن تم عقد جلسة بيني وبين مسئولي الأهلي تم الاتفاق فيها على كافة التفاصيل".

وأضاف " عندما قام معالي المستشار تركي آل الشيخ بشراء نادي الأسيوطي كان على علم بوجود مفاوضات بيني وبين النادي الأهلي وحينها تدخل ورفض انتقالي إلى القلعة الحمراء".

وعن مفاوضات الزمالك " الزمالك فاوضني مرتين، الأولى عندما كنت في الأسيوطي خلال إجراءات إنهاء صفقة محمد عمر للقلعة البيضاء، أما المرة الثانية فكانت في منتصف الموسم الماضي عندما كنت لاعبا في بيراميدز".