رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

الاتحاد السكندرى يجدد طلب استعارة نجم الأهلى

الأحد 26/أبريل/2020 - 09:35 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

جدد مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، طلبهم للنادي الأهلي لاستعارة عمار حمدي لاعب الفريق الأحمر المعار لطلائع الجيش، والذي تنتهي إعارته بانتهاء الموسم الجاري.

 

وعلم "الكابتن" من مصادرة الخاصة أن النادي السكندري تحدث مع المسئولين في الأهلي بشأن استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر تبدأ من الموسم المقبل.

 

المسئولون في الاتحاد السكندري لديهم حالة من الاستياء تجاه النادي الأهلي، بعدما فضل عمار حمدي الانتقال لطلائع الجيش في انتقالات يناير الماضية، رافضين طلب الاتحاد باستعارته.

 

وعلي الرغم من حديث العميد أحمد المهدي، مدير الكرة بطلائع الجيش، مع "الكابتن" وتأكيده بحصوله على وعد من المسئولين في النادي الأهلي، أن تكون الأولوية في إعارة اللاعب مدة إضافية للفريق العسكري، إلا أن نادي الاتحاد تواصل مع الأهلي بشأن ضم اللاعب حالة خروجه للإعارة مرة أخرى.

 

المسئولين في الطرفين يستندون في طلبهم إلى رغبة اللاعب في ضمان نسبة مشاركة عالية تدعم وجوده كلاعب أساسي في أولمبياد طوكيو 2021، فتأجيل البطولة الدولية ورغبة اللاعب في المشاركة خلالها جعل لاعب المنتخب الأولمبي مطمع للعديد من الأندية.

 

ويمتلك الأهلي أكثر من لاعب مُعار في الدوري المحلي أبرزهم، ناصر ماهر "سموحة"، عمرو جمال وأحمد علاء "طلائع الجيش"، محمد شريف "إنبي"، فوزي الحناوي "سموحة" والثلاثي المعار للجونة أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار.

ads
ads